JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

طريقه زراعه التفاح-مواضيع

 طريقه زراعه التفاح-مواضيع

طريقه زراعه التفاح-مواضيع


طريقه زراعه التفاح-مواضيع

شجره التفاح

 هي واحدة من أنواع الأشجار الوردية ، ولها قيمة غذائية عالية ويمكن أن تؤكل ومعالجة طازجة.هذه الفاكهة لديها قدرة قوية على تحمل الحفظ على المدى الطويل.هناك العديد من أنواع التفاح المزروعة وفقًا للبيئة. تختلف القيمة الاقتصادية من صنف لآخر ، [1] يختلف لون ثمار التفاح ، بما في ذلك الأحمر والأصفر والأخضر ، وكذلك حجمها وشكلها ودرجة الحموضة. [2] فاكهة التفاح هي إحدى الثمار التي ينضج فيها المبيض أثناء نموه ، وهي دهنية وصالحة للأكل ، وغنية بالفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين أ ، كما تحتوي على الكربوهيدرات التي تعتبر مصدرًا مهمًا. من الألياف. بالإضافة إلى إمكانية صنع عصير الفاكهة ، يتم استخدام التفاح في أجزاء كثيرة من أوروبا. كما أن لها استخدامات عديدة في صنع الحلويات ، كما يتم طهيها في أجزاء كثيرة من أوروبا وقليها بالنقانق أو اللحوم. تجد. يمتد تاريخها إلى أكثر من 2000 عام ، لذلك كانت المئات من بدائلها معروفة ومعروفة على نطاق واسع قبل هجرة الأوروبيين إلى الولايات المتحدة. John Chapman (John Chapman) هو أحد أشهر مزارعي التفاح في المنطقة المحلية ، حيث قام بزراعة أشجار التفاح في مناطق واسعة في ولايتي.

طريقه زراعه التفاح

1.قم بإزالة جميع الفروع التي تقل عن 45 سم من الأرض وأكثر من 75 سم من الأرض ، 
ويجب إزالة جميع الفروع الضيقة الأقل من 45 درجة. 
2.تخلص من الجذور المصابة والمكسورة وقم بقص الجذور الثانوية لتتناسب مع حجم الفروع. 
3.ضع الطين على الجذور قبل الزراعة لمساعدتها على الارتباط بالتربة. 
4.ضع الغرسة في منتصف حفرة بعمق 20-45 سم ،
 حيث يكون الطعم أعلى من الأرض بمقدار 5-10 سم ، وفي مواجهة الرياح. بالنظر إلى أن الجذور غير مضغوطة ، 
5.يرجى تغطية الثقوب بالتربة. ضع الدعامات لإبقاء الغرسة على مسافة 5 سم من اتجاه الرياح البالغ 1.5 متر ، ثم اربطها في عقدة عريضة. 
6.سقي النباتات بعد الزراعة مباشرة ويفضل أن يكون من 5-10 لتر لكل شجرة.
7. تجنب الإخصاب خلال الأشهر الستة الأولى من الزرع.

تقليم أشجار التفاح 

يشير التقليم إلى قطع أو إزالة أو تقصير أجزاء معينة من الأشجار النشطة أو الميتة. والهدف من عملية التقليم هو تنشيط الحيوية والوظائف. بعد التقليم ، ستزيد الطاقة الإنتاجية للشجرة من الكمية والنوعية ، وبالتالي التقليم يجب مراعاة التاريخ خلال العملية لذلك يوجد نوعان من التقليم ويتم التقليم الشتوي خلال فترة خمول الشجرة وعند سقوط الأوراق خاصة في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد سقوط الأوراق وقبل تظهر البراعم. بالنسبة للتقليم الصيفي ، عادة ما يتم إجراؤه في مايو وأوائل يونيو. في يونيو ، يكون الغرض من إزالة الأغصان التي يتراوح عمرها بين عام وثلاثة أعوام هو تحسين الإضاءة وتقليل أو منع النمو 

الاسمبريد إلكترونيرسالة