JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

فوائد ماء البحر المذهله للشعر والجسم والجلد

 فوائد ماء البحر  المذهله للشعر والجسم والجلد

فوائد ماء البحر  المذهله للشعر والجسم والجلد



فوائد ماء البحر للجسم كالتالي:
فوائد ماء البحر  المذهله للشعر والجسم والجلد
غسول الفم:
ملح البحر يقضي على البكتيريا ويمكن استخدامه، لتنظيف اللثة وكذلك غسول فم ممتاز لأنه يمكن، أن يهاجم البكتيريا المسببة. التهاب اللثة. 
بالإضافة إلى رائحة الفم الكريهة ، يمكن أن يخفف الألم. 
نضع ملح البحر ،في كوب ماء دافئ ،ونستخدمه كمستحضر لمدة 30-60 ثانية 

تقليل التهاب العضلات:

ملح إبسوم في مياه البحر ،دواء لتخفيف آلام التهاب العضلات، لاحتوائه على المغنيسيوم الذي يمكنه ،موازنة الجسم وخاصة الوظائف المتعلقة، بالعضلات والأعصاب. 
يمكن إضافة زيت ،الأوكالبتوس أو زيت اللافندر إلى حمام ،الملح الإنجليزي لتحقيق تأثيرات صحية أفضل 

تقوية المناعة:

 السباحة في مياه البحر، يمكن أن تعزز جهاز المناعة لاحتوائها ،على عناصر مهمة وفيتامينات وأملاح معدنية وأحماض ،أمينية وكائنات دقيقة يتم إنتاج عوامل ،مضادة للجراثيم تقوي جهاز المناعة. نظرًا لأن مياه ،البحر تحتوي على مكونات مماثلة للبلازما ، فإنه يسهل امتصاصها عند السباحة ، كما يحتوي ضباب البحر المستنشق على أيونات سالبة ،أو جزيئات حيوية لصحة الرئة.

بدلًا من الذهاب إلى صالونات التجميل ومراكز العلاج التي تستخدم ملح البحر ، يمكنك الذهاب إلى الشاطئ للحصول ،على المزيد من فوائد جمال البشرة والشعر ، بما في ذلك:

1- الجلد

يساعد المغنيسيوم، الموجود في مياه البحر على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها وتجديد خلاياها والتخلص من ،الجلد الجاف والمتشقق.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي مياه البحر أيضًا على خصائص مبيدة للجراثيم على الجلد ، ويمكنها القضاء على الندوب ، كما تساعد في علاج القرحة ، لأن مياه البحر تحتوي ،على أملاح غير عضوية مثل الصوديوم واليود.

يوصى بالوقوف لمدة 15 دقيقة في الماء المالح للقضاء على الالتهابات الجلدية والخشونة ومشاكل الجلد المختلفة ، مثل حب الشباب والصدفية ، إلخ.

2- الشعر

ماء البحر شامبو طبيعي ، ومناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الدهنية ،وتراكم الزيوت الدهنية ، لأنه لا يزيل قشرة الرأس المزعجة فحسب ، بل يساعد أيضًا في إزالة الدهون الزائدة.

في حالة تلف الشعر ،بالمنتجات الكيميائية والمعدات الحرارية ، فإن مياه البحر ستزيل هذه المواد الضارة وتساعد ،على زيادة كثافة الشعر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة