JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اجمل مدن المانيا السياحيه ومناخها

 اجمل مدن المانيا السياحيه ومناخها

اجمل مدن المانيا السياحيه ومناخها
اجمل مدن المانيا السياحيه ومناخها

تحتل السياحة في ألمانيا موقعًا متميزًا للغاية في دول العالم السياحية ، لأنها دولة غنية بالعظام والتاريخ والجمال والمجد.


سياحة ألمانيا




على الرغم من أن جميع البلدان / المناطق في العالم لديها معدلات سياحة وسفر عالية بسبب مناظرها الطبيعية وحضارتها وحداثتها ، إلا أن خصائص ألمانيا والمدن الألمانية ،

تتفوق على جميع الخصائص المذكورة أعلاه ، أي أن ألمانيا هي الأكثر شهرة في أوروبا مع 9 مثل بلد / منطقة سياحية حدودية ،



 مما يجعل ألمانيا وجهة سياحية خاصة للمسافرين الذين يرغبون في زيارة المزيد من الدول الأوروبية في أقصر وقت والبدء من ألمانيا. 

وهذا يجعلها أيضًا من أفضل دول العالم وأكثرها جذبًا للسياح ، لأن عدد السائحين الذين يزورون ألمانيا سنويًا يصل إلى حوالي 35 مليون سائح ، بالإضافة إلى أن لكل مدينة في ألمانيا سماتها الفريدة والمخيفة.



لذا دعنا نتعرف على أجمل مدن ألمانيا وأهم المعالم السياحية في ألمانيا التي عليك زيارتها.



برلين 

هي أجمل مدينة في ألمانيا ، وقد تم التصويت على العاصمة الألمانية برلين بأنها المدينة الأكثر إثارة وعالمية في ألمانيا من نواح كثيرة. بالإضافة إلى الفن والمتاحف والعمارة والتاريخ ، تحتوي برلين أيضًا على العديد من المعالم. هذه المعالم هي رموز لجميع البلدان ، ولا تقتصر على برلين ,



 مثل المباني الحكومية (الموجودة في الرايخستاغ) ، وبرج التلفزيون (الموجود باللغة الإنجليزية): Fernsehturm ) وكنيسة القيصر فيلهلم التذكارية (بالإنجليزية: Gedächtniskirche) وغيرها من المعالم الجذابة .




تاريخ برلين 

تتميز برلين بتاريخ طويل وقد تم بناؤها عام 1954. رسميًا في القرن الثالث عشر ، ولكن بناءً على الحفريات في عام 2008 ، 

اكتشف الناس أن وجود المدينة يمكن إرجاعه إلى عام 1183 بعد الميلاد. وهذا يعني أنه في القرن الذي سبقه ، من خلال اكتشاف حزمة من خشب البلوط يمكن إرجاعها إلى التاريخ ، 



ذكر الناس أن المدينة شهدت العديد من الأحداث عبر تاريخها وواجهت العديد من الفترات المظلمة ، لكنها نجحت في النهاية في التغلب على الانقسام. من العمالة لتصبح واحدة من المدن في قلب أوروبا نظرا لأهميتها المتزايدة.




قصر شارلوتنبورغ


يعد قصر شارلوتنبورغ من أشهر معالم برلين وأكبر وأجمل قصر ملكي في العاصمة الألمانية ، وقد تم بناء هذا القصر في برلين في نهاية القرن السابع عشر ويشتهر بتماثيله على القبة التي تتحرك وفقًا لظروف الطقس.





يختلف القصر عن الديكورات الغريبة بالداخل مثل ديكورات الروكوكو والباروك بالإضافة إلى وجود حدائق خلابة ومناظر طبيعية ومناظر طبيعية ساحرة وفريدة من نوعها ،


 ويضم قصر شارلوتنبورغ مسرحًا والعديد من التماثيل والعديد من الممرات ، وكل جزء من القصر ، باستثناء بحيرة جميلة ، يجعل هذا المكان أيضًا يبدو جيدًا.



براندنبورغ



تعتبر بوابة براندنبورغ أو بوابة براندنبورغ من أهم مناطق الجذب السياحي في العاصمة الألمانية برلين ، وسميت على اسم ولاية براندنبورغ التي تنتمي إليها.




تم بناء بوابة براندنبورغ في القرن الثامن عشر عام 1788 واكتملت بصورة ترجع إلى نهاية عام 1791.




الطبيعه في المانيا


بحيرة كيمزي: 

تقع البحيرة في ولاية بافاريا ، لذلك تسمى أحيانًا البحيرة البافارية ، وتعتبر البحيرة من أكبر البحيرات في الولاية ، وتغطي البحيرة مساحة 80 كيلومترًا مربعًا ، 

وتتميز باحتوائها على مجموعة جزر في البحيرة ، أهم ما يهم هي الجزيرة التي يقع فيها القصر الجديد الذي بناه الملك لودفيج.


ساحل بحر الشمال: سيكون هناك مد وجزر على الساحل كل يوم ، وبعد كل مرة سيكون هناك مجموعة من المحار والقواقع تسكن الساحل ، وتتمتع بالمناظر الجميلة والجميلة.



منطقة واترسمان: 

وهي منطقة جبلية في بافاريا تطل على جبال الألب ، ويعتبر جبل بوتيسمان في هذه المنطقة من أهم معالمها ، حيث يبلغ ارتفاعه 2713 مترًا فوق سطح الأرض ، 

لذلك أحب الرياضة كثيرًا ما يزوره السائحون هذا الجبل ، ويوجد أيضًا في العديد من البحيرات والغابات بالمنطقة.


جبال لوريلاي: هي جبال جميلة جدا وواحدة من أهم المعالم الطبيعية في ألمانيا ، وتطل هذه الجبال على نهر الراين وهي مليئة بالأشجار الكثيفة والنباتات الخضراء.



شتوتغارت




هي سادس أكبر مدينة في ألمانيا وعاصمة بادن فورتمبيرغ. تقع مدينة شتوتغارت في جنوب غرب ألمانيا وهي مدينة مزدهرة من نواحٍ عديدة ، وتعتبر من أجمل المدن السياحية وأكثرها تطوراً في ألمانيا وأكثرها جودة في الحياة.



تشتهر شتوتغارت بصناعتها المتقدمة ، وتعتبر مهد صناعة السيارات ، ولديها متاحف للعديد من شركات السيارات الكبرى في العالم. يضم المقرات والمصانع للشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات ، مثل متاحف مرسيدس وبورش وكرايسلر ومرسيدس بنز.


بالإضافة إلى ذلك ، تضم مدينة شتوتغارت أيضًا العديد من المعالم التاريخية وأماكن الترفيه ، مثل قلعة شتوتغارت القديمة ، والقصر الجديد ، وميدان القصر ، و Weißenhof ، ومتحف Wilhelm.



دوسلدورف



تعتبر مدينة دوسلدورف واحدة من المدن الرائعة في ألمانيا لأنها عاصمة الولاية الألمانية الواقعة في شمال الراين وستفاليا ، وهي مركز تجاري ومالي وعالمي بالإضافة إلى مركز ألماني للأزياء والمعارض والأزياء.



كما أنها وجهة للسياح الألمان ووجهة لعشاق العطور والموضة والأزياء العالمية. بالإضافة إلى ما سبق ، تشتهر مدينة دوسلدورف أيضًا بالعديد من المتاحف والشوارع الأنيقة ومراكز التسوق الشيقة والمسارح الكبيرة ،


 ناهيك عن المهرجانات والحفلات الموسيقية التي تقام فيها ، وكلها تجعلها صناعة السياحة في ألمانيا ككل قبلة ، وكذلك قبلة الموسيقى.



مناخ ألمانيا


المناخ في معظم أنحاء ألمانيا معتدل والرياح الغربية رطبة. تيار المحيط الأطلسي هو الامتداد الشمالي لتيار الخليج ويؤدي إلى هذا المناخ. تؤثر هذه المناطق الأكثر دفئًا على المناطق المتاخمة لبحر الشمال ، 

بما في ذلك شبه جزيرة جوتلاند ومحمية نهر جاين التي تصب في بحر الشمال. هذا هو المناخ الخارجي للشمال والشمال الغربي. هطول الأمطار على مدار العام ، ولكن هطول الأمطار بغزارة في الصيف.



الشتاء معتدل والصيف غالبًا بارد ، ودرجة الحرارة طويلة الأمد قد تتجاوز 30 درجة. بدءًا من الشرق ، يكون المناخ قاريًا بشكل أكبر ، لأن الشتاء بارد جدًا والصيف دافئ ، 

وقد تحدث حالات جفاف طويلة الأجل. من المحيطات المعتدلة إلى البر الرئيسي ، تعتبر مناطق جنوب ووسط ألمانيا مناطق مضطربة. وبالمثل ، قد تتجاوز درجة الحرارة 30 درجة مئوية. (86 درجة فهرنهايت).











الاسمبريد إلكترونيرسالة