JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

السياحه في سنغافورا وافضل الإمكان لها

 السياحه في سنغافورا وافضل الإمكان لها

السياحه في سنغافورا وافضل الإمكان لها

السياحه في سنغافورا وافضل الإمكان لها
سنغافورة دولة جميلة ذات إمكانات سياحية كبيرة ، لأنها تقع على جزيرة في جنوب آسيا ، مفصولة عن خليج جوهو بماليزيا ،


 وهناك العديد من المناطق السياحية في سنغافورة ، سنتعرف عليها معًا ، والمناخ واحد العام المواسم استوائية ، حيث تتراوح الرطوبة العالية ودرجات الحرارة من 25 إلى 35 درجة،

 مئوية ، وعلى الرغم من أنها مناسبة طوال العام ، إلا أن أفضل وقت للزيارة هو بين أغسطس وديسمبر.



مجموعة القوانين التي تجذب السائحين 

 جذابة لسنغافورة ، لأن دخول سنغافورة لا يتطلب تأشيرة مسبقة في معظم البلدان / المناطق العربية ، ولكن طالما أنك في المطار ، يمكنك ملء نموذج. أشهر الزياره


أهم وأفضل الاماكن السياحيه 


1.فلاير سنغافورة


يبلغ ارتفاعها 165 مترًا ، ويمكن أن تكون أطول عجلة من نوعها في العالم ، وأعلى بمقدار 30 مترًا من العجلات المماثلة في لندن ، كما أن ارتفاعها الضخم يمكن مقارنته بمبنى مكون من 42 طابقًا.

 تتيح لك العجلة الدائرية التي يمكن أن تدور 360 درجة رأسيًا في نصف ساعة تقريبًا رؤية جميع معالم سنغافورة عندما تسافر في إحدى الكبائن أو 28 كبسولة ... هذه هي أعلى نقطة هناك.
يقع في منطقة تسمى "مارينا سنتر" على نهر سنغافورة. كابينة العجلة تتسع لـ 28 راكبا وهي عبارة عن مقصورة مكيفة مصنوعة من زجاج خاص ، وستفاجأ عندما تعلم أن حجم التاكسي هو نفس حجم الحافلة الفعلية.

جزيرة سنتوزا



جزيرة سنتوسا هي أشهر مناطق الجذب السياحي في سنغافورة ، حيث تؤدي جميع الطرق إلى هذه الجزيرة الجميلة. حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة بالحافلة أو القطار أو السيارة أو التلفريك،

 أو حتى سيرًا على الأقدام.
يعد الجسر العائم المشيد حديثًا من أجمل الطرق للوصول إلى جزيرة سنتوسا


 سيرًا على الأقدام ، لأن الجسر يمتد من مركز تسوق فيفو إلى الجزيرة التي يبلغ طولها 800 متر ، وهو مناسب لعربات الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة. معظمها عبارة عن سلالم كهربائية لتوفير مزيد من الراحة والرفاهية ، وهي محاطة بالأشجار والحدائق ،


 وتوفر مناظر رائعة للمدينة ، والمطاعم ذات المناظر الخلابة على طول الطريق مثالية لالتقاط الصور.

يونيفيرسال ستوديوز في جزيرة سنتوزا



تعتبر من أشهر مدن الملاهي في سنغافورة لأنها تضم ​​7 أماكن فريدة تشجع السائحين من جميع أنحاء العالم على اكتشافها ، مما يجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة.


 هوليوود ، مصر القديمة ، نيويورك ، مدغشقر ، العالم المفقود ، المستقبل وأفلام الخيال الشهيرة ، إلخ ،


يوجد العديد من الفنادق والمطاعم والمحلات الفخمة حول المنتزه ، وتبدأ أسعار التذاكر من 30 دولارًا سنغافوريًا ، ويُنصح بزيارة المدينة في الصباح الباكر لأن الناس يكونون مزدحمين جدًا في فترة ما بعد الظهيرة،


 وخاصة أثناء الموسم السياحي ، وتتكون الحديقة من عدة أجزاء أشهرها: مومياء ، حديقة جراسيك ، شريك ومدغشقر والمحولات.


حدائق الخليج

هي حديقة تقع في وسط سنغافورة ، وتغطي مساحة 101 هكتار وتحد الواجهة البحرية ، وتضم ثلاث حدائق على الواجهة البحرية ، وهي حدائق ساوث باي ، وحدائق إيست باي ،وحدائق سنترال باي.

 أكبرها تغطي مساحة 54 هكتارًا واحدًا من حدائق ساوث باي ، وهي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في سنغافورة


تعد Gardens by the Bay 

واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة وهي جزء من خطة الحكومة لتحويل سنغافورة إلى مدينة في المنتزه من خلال توسيع المساحات الخضراء في سنغافورة.
أفضل الأنشطة في حدائق الخليج

 يمكنك بدء جولتك في حدائق الخليج من خلال زيارة Venus Dome ،


 أكبر صوبة نباتية في العالم ، مما سيجعلك تشعر بالإبهار والارتباك حيال مشهد النباتات والزهور ، وتجعلك تشعر وكأن قدميك تخطو على الآخر بطريقة منسقة على كوكب واحد.
قم بزيارة Cloud Forest وهي من أجمل الأماكن في Gardens by the Bay .

وهو جبل أخضر محاط بالنباتات الملونة والزهور ويمكنك تسلق الجسر الذي يحيط بهذا الجبل.
سنغافورة جاردن باي هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في سنغافورة
• لا تفوت فرصة المشي على الجسر  جبل يبلغ طوله 128 مترًا ويبلغ ارتفاعه 22 مترًا فوق الحديقة ، حيث توفر لك الأبراج الملونة بين الجبال إطلالات بانورامية خلابة على الحديقة الخضراء والأفق.

عجلة الغزل سنغافورة


سنغافورة فلاير هي مجرد واحدة من المعالم الثقافية المدهشة التي تشتهر بها سنغافورة ، لأن سنغافورة هي واحدة من أهم الدول في العالم لجذب السياح.
تعتبر عجلة فيريس السنغافورية من أهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة ، ويبلغ ارتفاعها 165 مترًا ، مما يجعلها الأطول من نوعها في آسيا ، حيث يتجاوز ارتفاع عجلة فيريس لندن الشهيرة بمقدار 30 مترًا.

عجلة الغزل سنغافورة
تدور عجلة فيريس السنغافورية كل نصف ساعة تقريبًا لدورة كاملة ، مما يتيح للركاب فرصة رؤية سنغافورة من أعلى نقطة ، وتضم عجلة فيريس 28 كابينة ، يمكن لكل منها استيعاب 28 راكبًا.
تقع عجلة فيريس السنغافورية في مركز مارينا في سنغافورة ، وتم افتتاحها في أبريل 2008 واستغرق بناؤها 3 سنوات.

على سنغافورة فلاير ، يمكنك زيارة مجموعة من المقاهي والمطاعم الراقية قبل ركوب سنغافورة فلاير أو بعده ، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات أو الوجبات الخاصة ، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لخليج مارينا.


حديقه الحيوانات لها


تعد واحدة من أكبر حدائق الحيوان في آسيا ، وتغطي مساحة 28 هكتارًا ، من أهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة ، وتضم أكثر من 300 حيوان ، بما في ذلك العديد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض مع توسع الحديقة ، يحب الزوار ركوب حافلة مكشوفة تجعلهم يتجولون في حدائق مختلفة ويستمتعون بالحيوانات النادرة مثل النمور البيضاء والقردة الضخمة والفيلة الآسيوية.


تم تقسيم حديقة الحيوان إلى أجزاء متعددة ، بما في ذلك الحيوانات المتجانسة. تم تخصيص جزء من الحديقة لتمثيل الحياة الأفريقية من خلال تمييز أنواع الحيوانات وتمثيل حياة متنزهات السفاري الأفريقية بدقة. كما تشمل الغابات المطيرة وحدائق الأطفال. لشراء الهدايا التذكارية.
القبول في حديقة حيوان سنغافورة: 37 دولارًا سنغافوريًا.
الوقت المقترح لزيارة حديقة حيوان سنغافورة: 4.5 ساعة


فيفو سيتي


فيفو سيتي مول
إذا لم تمر عبر مراكز التسوق الشهيرة في سنغافورة ، فلن تكتمل صناعة السياحة في سنغافورة. من حيث تنوع المنتجات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا والمنافسة السعرية ، تعتبر سنغافورة واحدة من أهم مراكز التسوق في العالم.


يقع فيفو سيتي مول في المنطقة الشعبية الهامة "هاربور فرونت ستريت" ويعتبر من أشهر المراكز التجارية التي تتميز بتنوع العلامات التجارية العالمية وتوافر مراكز الترفيه وحدائق الأطفال. بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي يتجمع فيها الشباب والسياح ، بما في ذلك العديد من دور السينما ، فإن السياح معتادون على رعاية مراكز التسوق وخاصة فيفو سيتي مول ، ما لم تكن مليئة بالهدايا ، فلن يعودوا إلى بلدهم / منطقتهم ، والهدايا التذكارية وإغراء الشراء.


متحف ومعبد بوذا الأثري


 تم بناء المعبد القديم لإله الشمس في الحي الصيني في عام 2007 بهدف الجمع بين مناطق الجذب السياحي في سنغافورة ليصبح عنوانًا حقيقيًا للديانة والفلسفة البوذية ، يحمل ثقافة الأجيال القادمة ، ويجسد الفن الصيني الرائع.
يحتوي المعبد على أسنان تسمى أسنان بوذا.

 سقطت خلال الجنازات المقامة في الهند ، وهذه الأسنان محفوظة في المعبد ، ويتكون المعبد من أربعة طوابق ، ويحتوي الطابق الثالث على بعض بقايا بوذا وبعض الآثار الثقافية ، باستثناء قاعة الضوء المقدس.


الطابق الرابع هو قلب المعبد والمتحف. تم إعداد حديقة جميلة ومكتبة لفلسفة العمل الرئيسية فوق السطح. تم إنشاء مطعم نباتي ومكتبة في الطابق السفلي. يزور المعبد من قبل السياح في سنغافورة • من المعالم السياحية المقبولة.



الاسمبريد إلكترونيرسالة